ماذا يقول الطلاب عن خدماتنا

أولاً قبل مجيئك لنيوزيندا عليك أن تعلم أن قلوبل ستيودينت هي الشركة الوحيدة التي يمكن أن تساعدك في أي مشكلة قد في نيوزيلندا خصوصاً أن مقر الشركة في مدينة أوكلاند في نيوزيلندا, قلوبل ستيودينت هي خيارك للتعامل مع المعاهد والجامعات, مع قلوبل ستيودينت أنت في أيدي أمينة!

راكان, المملكة العربية السعودية

Rakan

Saudi Arabia

قررت أن أدرس دبلوم الصحة العامة في جامعة أوكلاند ولكنني لم أعطي نفسي الكثير من الأمل بالحصول على القبول لصعوبة القبول في هذا التخصص, ولكن حاول فريق قلوبل ستيودينت جاهدين بأن أحصل على قبولي وأعطوني الأمل في ذلك, وبعد انتظار صعب دام لفترة 6 أسابيع تحصلت على القبول أخيراً. لذلك أود أن أقدم الشكر الجزيل لقلوبل ستيودينت وخصوصاً (تشانق بنق) فلولا مساعدتها لما تمكنت من الحصول على القبول في هذا التخصص الذي سيساعدني لتحقيق

Danying

China

اسمي آيرين و أنا من مدريد (أسبانيا) وقبل قرابة الثلاثة سنوات قررت الذهاب لنيوزيلندا للدراسة في جامعة ماسي, كان تغييراً كبيراً في حياتي إذ قررت السفر للجزء الآخر من العالم للدراسة في الجامعة. في بداية الأمر كنت لا أعرف الكثير عن نيوزيلندا ولكن أحد أصدقائي الأسبان نصحني بأن أتواصل مع قلوبل ستيودينت وأنا سعيدة جداً لأني فعلت ذلك! لقد ساعدوني في مفهم متطلبات الدراسة في الجامعة والأشياء التي ينبغي علي فعلها لأتمكن من التسجيل في الجامعة, لقد ساعدوني في فهم الإجراءات التي علي القيام بها, أشعر بالإمتنان لهم على مساعدتهم لي, إنهم أناس رائعين حقاً!

 

آيرين, أسبانيا

Irene

Spain

قلوبل ستيودينت تعد من الشركات المعروفة في أوكلاند وتملك سمعة جيدة جداً وموظفين على نحو عالي من الخبرة والتعاون, من تجربتي الشخصية أثناء دراستي لمرحلة اللغة كدت أصاب بالإحباط لعدم تمكني من الحصول على القبول الجامعي لإستكمال دراستي العليا حتى تواصلت مع قلوبل ستيودينت وتمكنوا من توفير قبول الدكتوراة لي من جامعة وايكاتو في مدينة هامتلون, لذلك فأنا أقدر لكل أعضاء قلوبل ستيودينت مساعدتهم وحسن إستقبالهم كما أنني أنبهر عندما أرى المستوى العالي من المهنية والإلتزام لإرضاء عملائهم.

عادل عبدالحميد أمير, ليبيا

Adel Abdulhamed Ameer

Libya

لقد حصلت على فرصة للحصول على منحة للدراسة في الخارج من بلدي تشيلي وكانت جل همي هو كيف يمكنني أن أنتقل إلى نيوزيلندا خصوصاً وأن متزوج ولدي طفلين (3 و4 سنوات). كنت أيضاً قلق بشأن التقديم على جامعة في الخارج حتى توصلت لشركة قلوبل ستيودينت بواسطة مديرة الشركة بردجت إيغان, لقد قدموا لي المساعدة التي كنت أحتاجها للتقديم على جامعة أوكلاند وبجهودهم تم قبولي في جامعة أوكلاند لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية وتمكنت من الحصول على قبول لدراسة اللغة الإنجليزية في معهد اللغة التابع للجامعة.

رودريغو, تشيلي

Rodrigo

Chile

أنا سعيدة جداً لتمكني من التعامل مع فريق بهذا القدر من الألفة والحميمية, لقد أشعروني بسلاسة الأمور منذ البداية مما جعلني أعمل بحالة جيدة, لقد قضيت تجربة رائعة في التسويق والتواصل من خلال تجربة التدريب التي قضيتها مع فريق قلوبل ستيودينت, لقد وجدت أن أعضاء عمل قلوبل ستيودينت حريصون على إرضاء كافة العملاء, إنها تجربة ماتعة لي وأتمنى تكرارها, لم لا؟ قد يحدث هذا مستقبلاً وأتمكن من مساعدة الطلاب للدراسة في نيوزيلندا.

ميريندا

Mirenda

New Caledonia