ماذا تقول المنظمات التعليمية عن عملهم معنا

يسعدني أن أقدم هذه الرسالة للوكيل التعليمي قلوبل ستيودينت, قلوبل ستيودينت يعد شريك لجامعة أوكلاند منذ ما يزيد عن 15 سنة, خلال هذه المدة كانوا نشطين للغاية وقاموا بتسجيل مئات الطلاب في جامعتنا سواء لقسم اللغة أو للجامعة نفسها. هذه الوكالة تقدم خدمات استثنائية للطلاب ويسعدنا أن نعمل معهم, إنهم يرسلون طلاباً لنا من أماكن مختلفة من العالم بالإضافة لتقديمهم للطلاب خدمات أخرى كالبحث عن سكن مع عائلة.

برجت إيغان مالكة قلوبل ستيويدينت لديها إخلاص كامل لعملها وبالإمكان أن تعول عليها, لن أتردد في ترشيح بردجت وقلوبل ستيودينت لأن يكون شريكاً لك.

براين ريد
مدير تطوير الإدارة
جامعة أوكلاند

معهد إمبسي وقلوبل ستيودينت يعملان سوياً منذ عام 2008 وكمدير المبيعات في المعهد عملت إلى جانب قلوبل ستيودينت لسنوات عديدة.

خلال تلك المدة وجدت فريق عمل قلوبل ستيودينت مميز في طريقة المساعدة التي يقدمونها للطلاب والإحترافية العالية, قلوبل ستيودينت لديها القدرة على استقطاب طلاب من مناطق مختلفة بما فيها منطقة الخليج العربي, معرفتهم العالية بالسوق الخليجي تمكنهم من توفير احتياجات الطلاب ويعملون بالقرب منا للتأكد من توفير الأساليب الأكاديمية الملائمة لأولئك الطلاب.

قلوبل ستيودينت وسع تركيز وضم السوق اللاتيني وقاموا بتوفير كافة الدعم لمعهدنا في فروعه سواء في أستراليا أو أمريكا أو كندا, قدرتهم على توفير الخدمة المتميزة تشكل دافع لنا في معهد إمبسي.

أتطلع لمزيد من العمل مع قلوبل ستيودينت في ضل توسعهم لأسواق أكثر واستقطابهم للعديد من الطلاب.

 

ماثيو بيكرينغ
مدير المبيعات
معهد إمبسي

إنه لمن دواعي سروري أن أرشح قلوبل ستيودينت لكم.

بدأت علاقة قلوبل ستيودينت مع معهدنا ACG  منذ عام 2001 وخلال ال16 سنة الماضية شاهدنا تطور هذه الوكالة من وكالة ناشئة إلى وكالة مسيطرة خصوصاً في سوق الشرق الأوسط.

هناك عاملان هما السبب في نجاح قلوبل ستيودينت كوكالة.

أولاً قلوبل ستيودينت يملك فريق عمل ممتاز, يعتبر التعليم النيوزيلندي مألوفاً لدى هذا الفريق مما يجعلهم قادرين على تقديم معلومات دقيقة فيما يخص المدارس والبرامج الأكاديمية, يبقي هذا الفريق عينه مفتوحة لجميع متغيرات الأسواق سواء المحلية أو الخارجية.

العنصر الثاني هو ثقافة هذه الشركة, فشركة قلوبل ستيودينت تلتزم بتقديم خدمة مميزة للعملاء, لذلك فأعضاء العمل في قلوبل ستيودينت يقدمون الخدمات للطلاب بكل مسؤولية واحترافية.

قلوبل ستيودينت تعد أحد أكثر الوكالات تسجيلاً للطلاب السعوديين في مجموعة مدارسنا, ليس لدي أي تردد بأن أرشح قلوبل ستيودينت لأي جهة تعليمية.

 

كيم هارايس
مدير التسويق
ACG