يقوم هذا التخصص بتأهيلك لممارسة مهنة التمريض والحصول على رخص التمريض المعتمدة في العديد من المنشآت الطبية. خلال دراستك لهذا التخصص والمكون من ثلاث سنوات دراسية (دوام كامل) سوف تتمكن من الحصول على جميع المهارات والعلوم اللازمة لممارسة مهنة التمريض بكل كفاءة. ستتاح لك الفرصة بدمج العلوم النظرية والتطبيقية من خلال التطبيق العملي في المستشفيات وكذلك في عدد من المنشآت الطبية.

عند إكمالك لبرنامج البكالوريوس تكون مؤهلاً للتسجيل لدى جمعية التمريض النيوزلندية وبالتالي تكون مخولاً للعمل بشكل مباشر وبدرجة عالية من المهنية في مجال التمريض.

 

يحتوي هذا التخصص على عدد من المواضيع الأساسية و منها:

* اكتساب علوم التمريض بإحترافية.

* كيفية بناء العلاقات الإنسانية.

* مهارات التعلم لتخصص التمريض.

* العلوم الإنسانية.

* التطبيق القائم على الأدلة العلمية.

* التشخيص المرضي.

* علوم الإدارة والقيادة الإدارية.

 

سوف تحصل على أنواع مختلفة من طرق التعليم في هذا التخصص فهناك المحاظرات الدورية ويعقبها الدروس الإلحاقية والتي تهدف إلى إعادة ترسيخ تلك النظريات المشروحة مسبقا في المحاظرات. بالإضافة إلى ذلك هناك جزء التطبيق العملي والذي يهدف إلى تمكين الطالب من ممارسة ما تم اكتسابه من مهارات داخل أروقة المستشفيات. وعلاوة على ما تم ذكره فالمتوقع من الطالب أن يؤدي جزء من الدراسة بمفرده وهو ما يعرف بالتعلم الذاتي.

 

متطلبات القبول في التخصص:

* الحصول على درجة ٥،٥ في إختبار الآيلتس، على أن لا تقل درجة الطالب عن ٥ في كل مهارة (القراءة، الكتابة، الإستماع و التحدث) و ذلك للدخول لبرنامج (مقدمة في الدراسة الصحية) و يتمثل في ١٨ أسبوع دراسي. وهذا البرنامج يعد برنامجاً تأهيلياً لبكالوريوس التمريض.

* يجب على الطالب إكمال البرنامج المذكور أعلاه بمعدل ٦٠٪ فما فوق في كل فصل دراسي وكذلك الحصول على درجة ٦،٥ في إختبار الآيلتس (٦،٥ في جميع المهارات) ليتمكن من الإنتقال إلى مرحلة البكالوريوس.